Type Here to Get Search Results !

اربح المال من تعدين الدولار

اربح المال من تعدين الدولار

في عام 2017 ، كان شراء وبيع البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى مثل Ethereum و Litecoin و XRP (Ripple) هو "الشيء". كان أيضًا "الشيء" هو الدخول في تعدين البيتكوين لصنع البيتكوين (أو غيرها من العملات المشفرة) لنفسك.

Bitcoin

Ethereum

Ripple XRP

Litecoin

NEO

IOTA

ومع ذلك ، في عام 2018 ، انسحب القاع من سوق العملات المشفرة لبضعة أشهر وظل كل شيء هادئًا بعض الشيء.


ومع ذلك ، فهي لم تختف ، وفي رأيي ، العملة المشفرة هي المستقبل. لا أعرف إلى أي مدى في المستقبل لكني أشعر أنهم المستقبل.


لا يزال تعدين البيتكوين مستمرا ، على الرغم من أن المكافآت ترتفع وتنخفض. في أوجها ، كانت قيمة عملة البيتكوين الواحدة تبلغ حوالي 20000 دولار ، ثم انخفضت إلى أكثر من 4000 دولار ولكنها عادت الآن إلى 19000 دولار. في أي وقت الآن يمكن أن يتراجع مرة أخرى ، لذلك لا تفكر في هذا كعائد ثابت!


ماذا يعني "تعدين البيتكوين"؟

هل يستحق الدخول في تعدين البيتكوين الآن؟

كيف تعد نفسك كعامل منجم بيتكوين؟

كم يكلف أن تكون عامل منجم بيتكوين؟

كم يمكن أن تكسب من تعدين البيتكوين؟

ماذا يعني "تعدين البيتكوين"؟

لفهم معنى تعدين البيتكوين ، عليك أولاً أن تعرف ما هي عملة البيتكوين وكيف تعمل. إذن ، هنا يذهب! ...


ما هو البيتكوين؟

الآن قبل أن تفكر في فكرة Bitcoin ، أو العملة المشفرة بشكل عام ، خذ نفسًا وذكّر نفسك أنك على الأقل على دراية بالأموال الرقمية.


قد يكون لديك بعض النقود في محفظتك الآن ولكن من المحتمل أن يكون لديك بطاقات ائتمان وبطاقات خصم أيضًا. في الواقع ، من المحتمل جدًا أنك تستخدم بطاقاتك الآن أكثر من أموالك. إذا كان عمرك أقل من 45 عامًا أو من سكان المدينة ، فمن المحتمل ألا يكون لديك أي نقود على الإطلاق في محفظتك ولا يمكنك حتى تذكر آخر مرة ذهبت فيها إلى ماكينة الصراف الآلي!


لذلك ، بعد تبني النقود الرقمية ، فإن الدخول في العملة المشفرة ليس خطوة كبيرة. وإليك ما تعنيه Bitcoin: إنها عملة مشفرة - العملة الأصلية في الواقع - وقد ولدت المئات والمئات من العملات المشفرة الأخرى (المعروفة باسم altcoins) التي لم يسمع بها معظم الناس (وفي معظم الحالات ، ربما لن يفعلوا ذلك أبدًا).

العملة المشفرة التالية هي Ethereum ، تليها بعض العملات المفضلة الأخرى مثل Litecoin و Zcash و Dash و Ripple و Monero و Bitcoin Cash و NEO .

في الواقع ، عندما نتحدث عن تعدين البيتكوين ، فإننا نعني حقًا التعدين لعدة عملات مختلفة. إذا دخلت في هذا النشاط ، فقد تجد نفسك تقوم بالتعدين في الغالب على Ethereum أو Litecoin ، بدلاً من Bitcoin الفعلي.


إنها ليست عملة معدنية في الواقع

ربما تكون قد نجحت بالفعل ، لكن العملة المشفرة ليست "شيئًا" حقيقيًا.


لا يمكنك رؤيته أو الشعور به كما يمكنك عن طريق طي النقود أو بطاقات الائتمان.


بالكاد يظهر على الشاشة.


إنها مجرد أرقام ولكنها أرقام يمكنها أن تشتري لك أشياء. ستمنحك بعض الشركات - خاصة شركات الإنترنت - سلعًا وخدمات مقابل مدفوعات العملة المشفرة (بشكل أساسي Bitcoin أو Ethereum) ، ولكن من المرجح أن تستبدل هذه "القطع النقدية" مقابل FIAT (مثل الجنيه الاسترليني والدولار واليورو وما إلى ذلك).


إنها لامركزية

لذا فإن أول شيء يجب أن تعرفه عن Bitcoin هو أنها لا مركزية.


هذا يعني أنه ، على عكس جميع العملات المعدنية العادية الأخرى (أو عملات FIAT) ، لا توجد منظمة مركزية ، مثل بنك أو حكومة ، تنتج العملة المعدنية وتخبر الجميع بقيمتها.

أيضًا ، لا توجد منظمة واحدة تشرف على مدفوعاتها ومعاملاتها. كل ذلك يحدث على شبكة من أجهزة الكمبيوتر حول العالم - بمعنى آخر ، يتم توزيع جميع المعاملات عبر هذه الشبكة من أجهزة الكمبيوتر. لذلك إذا قمت بإرسال Bitcoin إلى شركة أو شخص لم تتم معالجته بواسطة منظمة واحدة مثل Visa أو Worldpay ، فستتم معالجتها جميعًا عبر شبكة كبيرة وموزعة من أجهزة الكمبيوتر.

هذه الشبكة الموزعة موجودة بالفعل في جميع أنحاء العالم ويتم تخزينها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الفردية. هذا يعني أنك إذا أصبحت عامل منجم بيتكوين ، فستصبح في الواقع جزءًا من "بنك" البيتكوين.

إذن ما هو تعدين البيتكوين؟

يبدو أنك تقوم بحفر عملات البيتكوين المضحكة هذه من الأرض ، مثل الذهب أو الزنك أو الماس.


ولكن في الواقع ، فإن عنصر "التعدين" يعني استخدام أجهزة كمبيوتر قوية لفتح ألغاز تشفير معقدة للغاية تحمي المعاملات.


الطريقة التي تم بها إنشاء شبكة البيتكوين تعني أنه لا يوجد سوى 21 مليون بيتكوين. كثير من هؤلاء لم يروا ضوء النهار بعد. ما يفعله "عمال المناجم" هو إدخالهم في الاستخدام العام عددًا قليلاً في المرة الواحدة.


يمكنهم القيام بذلك عن طريق فرز الألغاز المعقدة التي تجعل المعاملات آمنة. في كل مرة يقومون بفرز أحد هذه الألغاز - وبالتالي التحقق من صحة المعاملات - يحصلون على "مكافأة" من عدد قليل من عملات البيتكوين.


لذا فإن عامل تعدين البيتكوين هو الشخص الذي يمكنه ربح عملات البيتكوين عن طريق تشغيل واحد أو أكثر من أجهزة الكمبيوتر القوية لفتح تلك الألغاز الذكية ، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


من المفيد معرفة BLOCKCHAIN

تعمل Bitcoin على تقنية تسمى "Blockchain".


يخلط بعض الأشخاص بين Bitcoin و blockchain لكنهما كيانان مختلفان تمامًا.


Blockchain هي تقنية لا مركزية تعمل عليها العملات المشفرة مثل Bitcoin ، ولكنها أيضًا منصة لجميع أنواع المعاملات ، وليس فقط العملات المشفرة. في الواقع ، يمكن أن تحدث blockchain ثورة في الطريقة التي نعيش بها حياتنا. يمكن استخدامه في جميع مجالات الحياة مثل التصويت والطب والتعليم ومعاملات الملكية وغير ذلك الكثير.


يخزن blockchain المعلومات عبر ملايين أجهزة الكمبيوتر الشخصية حول العالم ، ويسجل المعاملات في الوقت الفعلي. باستخدام blockchain ، لا يمكنك استبعاد أي معاملات ، يمكنك فقط إضافة. لذلك إذا كنت ترغب في عكس معاملة ما ، فعليك القيام بذلك مرة أخرى في الاتجاه المعاكس. لا أحد يستطيع الدخول وتغيير المعاملة. يمكن للجميع رؤية ما يتم فعله ، لذلك من المستحيل ارتكاب عملية احتيال (على الأقل هذه هي النظرية).


من المفيد معرفة "العقد"

... قليلا على أي حال.


العقد هي في الأساس أجهزة تخزن blockchain. لذا فإن جهاز الكمبيوتر الخاص بك - إذا اخترت أن تكون عامل منجم - هو عقدة. من المفترض أن يخزن blockchain بالكامل (وهو عدد كبير من GB بالمناسبة) ويتعين عليه التحقق من كتل المعلومات عند إضافتها.


كل شيء متعطش جدا للطاقة لذا حذر!


هل يستحق الدخول في تعدين البيتكوين الآن؟

في الواقع ، يمكن أن يكون الأمر كذلك ، اعتمادًا على التكلفة الرخيصة التي يمكنك الحصول عليها من الكهرباء والأجهزة.


غالبًا ما أقتبس المستثمر الملياردير وارن بافيت الذي قال بشكل مشهور عن المستثمرين أنه يجب أن "تخاف عندما يكون الآخرون جشعين وجشعين عندما يخاف الآخرون." بعبارة أخرى ، كن متناقضًا ، كن مختلفًا. اذهب ضد الحشد. عادة ، هذه هي أفضل طريقة لكسب المال.


في الوقت الحالي ، لا تزال العملات المشفرة - وبيتكوين على وجه الخصوص - تبدو معيبة من قبل المستثمرين التقليديين (على الرغم من أنها أقل مما كانت عليه من قبل). لا تسمع أشخاصًا يتحدثون عنهم طوال الوقت في مدن مثلما اعتدت. في عام 2017 ، أصبحت موضوع الاهتمام مرة أخرى في الأشهر القليلة على الأقل. لذا فهذا يعني أن الأمور هدأت قليلاً ؛ أسعار المعدات ليست مجنونة تمامًا والعديد من المحتالين الذين انزلقوا إلى هذا القطاع إما شعروا بالملل والتقطوا صناعة أخرى أو تم القبض عليهم وإغلاقهم.

لذلك ، على الرغم من أن المكافآت ترتفع وتنخفض (أعلى حاليًا ولكن يمكن أن تنخفض مرة أخرى في أي لحظة) ، إلا أنها لا تزال ليست سيئة ، وفي رأيي ، من المرجح أن تزداد خلال السنوات القليلة المقبلة.


إذا كنت مهتمًا بهذه الفكرة ولديك مساحة لإيواء المعدات ، فهذا هو الوقت المناسب تمامًا مثل أي وقت للدخول في تعدين البيتكوين.


احصل على كومة من قوة الحوسبة

بالنسبة للأشخاص العاديين مثلك ومثلي ، فإن أفضل ما يجب فعله هو الحصول على آلة من Coinmine.com وهو منتج "التوصيل والتشغيل" للتعدين في المنزل. إنه يشبه إلى حد ما Xbox ويقولون إن إعداده يستغرق خمس دقائق فقط.


إنه منتج أنيق يمكنك وضعه في أي مكان - يقولون إن عملائهم يلتزمون به في المرآب أو في غرفة نومهم أو في غرفة المعيشة أو في قبو والدتهم. في أي مكان يوجد wifi - ومصدر للكهرباء - سيعمل.


يمكنك تعدين البيتكوين والعملات البديلة مثل Ethereum و Monero و Zcash و Grin معها. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تحويل altcoins إلى Bitcoin أثناء التنقل.


إذا كنت جادًا ، فافعل هذا ...

إذا كنت ترغب في إعداد العقدة الخاصة بك بطريقة جادة حقًا ، فأنت بحاجة إلى قدر كبير من قوة الحوسبة لأنك ستضطر إلى تخزين blockchain والعمل عليها لفتح المعاملات ، لذلك ستحتاج


وحدات المعالجة المركزية (وحدات المعالجة المركزية - أدمغة الكمبيوتر حيث تتم معظم العمليات الحسابية)

وحدات معالجة الرسومات (GPU - معالج ذو شريحة واحدة يقوم بمهام حسابية مكثفة ، والتي من شأنها أن تضع ضغطًا كبيرًا على وحدة المعالجة المركزية)

من الصعب للغاية استخراج العملات المشفرة الآن (أي يتطلب الكثير من القوة للقيام بذلك) لدرجة أنك بحاجة إلى آلة تسمى ASIC لمساعدتك.


Bitcoin ASIC هو جهاز كمبيوتر متخصص لتعدين البيتكوين ، أو "مولد البيتكوين". يتم إجراء جميع عمليات تعدين البيتكوين الخطيرة على ASICs مخصصة لتعدين البيتكوين ، وعادةً ما يتم ذلك في مراكز بيانات مُبردة خصيصًا مع كهرباء منخفضة التكلفة.


عدد غير قليل من الشركات تفعل ASICs. بعض الأشياء الموصى بها هي:


تبلغ تكلفة Antminer S9 حوالي 700 جنيه إسترليني.

عامل منجم Dragonmint بأقل من 900 جنيه إسترليني.

ستحتاج أيضًا إلى بعض المعدات الأخرى إذا كنت جادًا في ذلك:


مصدر الطاقة. تحتاج آلات البيتكوين إلى مصادر طاقة خاصة لتوجيه الطاقة إليها بكفاءة.

مراوح التبريد - هذا مهم للحفاظ على تشغيل الآلات وللحفاظ على سلامتك!

المولدات الاحتياطية - من الجيد أن تمتلكها ويمكنك الانتظار حتى تصبح أكثر وضوحًا بشأن مقدار الطاقة التي تستخدمها قبل استهلاك أحد هذه المولدات.

ما ورد أعلاه هو ما يمتلكه عمال المناجم الجادون ويميلون إلى تخزينه في سقيفة كبيرة أو مساحة تجارية في مكان ما.


بالنسبة لك ولي ، ربما يكون Coinmine هو الحل الأفضل.


احصل على عنوان بيتكوين

هذه هي الطريقة التي تدفع لك.

احصل على محفظة Bitcoin لنفسك مثل "Bitcoin Wallet" أو "Bitcoin Core"


أو يمكنك فقط إعداده في بورصة عملات مشفرة مثل Luo.com ، لأن هذا يجعل من السهل تحويل عملات البيتكوين إلى الجنيه الإسترليني أو الدولار أو اليورو.


احصل على البرنامج المناسب

ستحتاج إلى برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يقوم بالتعدين نيابة عنك. بمجرد توصيل كل شيء ، ستعمل على تحديد العملات المشفرة الأفضل لتعدينها في مساحتك الخاصة ، ثم ستستمر في ذلك.


تتضمن برامج التعدين الجيدة ما يلي:


نيسهاش

اترك الآلة لتقوم بعملها

بمجرد إعداد الأجهزة للعمل على المعاملات ، يمكنك السماح لهم بالمضي قدمًا في ذلك.


من المهم التأكد من أنها تظل باردة. يمكن أن يكون هناك خطر نشوب حريق إذا كان الجو حارًا جدًا ، وبالطبع ستبرد الآلات نفسها إذا ارتفعت درجة حرارتها.


خلاف ذلك ، يمكنك السماح لهم بأداء عملهم.


كم يكلف أن تكون عامل منجم بيتكوين؟

التكاليف الرئيسية بالنسبة لك


سعر الجهاز - التكلفة الأساسية

التكلفة بالساعة للكهرباء المستخدمة لتشغيله على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - التكلفة الأساسية

ليس من المستغرب أن يكون تعدين البيتكوين شائعًا بشكل خاص في البلدان التي تكون فيها الكهرباء رخيصة وأيضًا ، من الناحية المثالية ، حيث يكون الطقس باردًا جدًا بحيث يمكن الحفاظ على برودة الآلات.


من المضحك أنه منذ عام أو نحو ذلك ، قام عدد غير قليل من السكان المحليين في إيران بإنشاء عمليات تعدين البيتكوين في مساجدهم لأنهم يحصلون على الكهرباء مجانًا. ما هو الذكاء؟


كم يمكن أن تكسب من تعدين البيتكوين؟

يتم الدفع لك بعملة البيتكوين نفسها ، وبقدر ما يتعلق الأمر بالجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي ، فإن المبلغ الفعلي الذي تربحه يعتمد على القيمة الحالية لعملة البيتكوين ، والتي تتغير كل يوم.


ومع ذلك ، إذا كنا نتحدث عن Bitcoin فقط ، في المملكة المتحدة ، حيث تكون الكهرباء باهظة الثمن نسبيًا ، فلن يكون هذا مصدرًا كبيرًا للدخل بالنسبة لك في الوقت الحالي. ومع ذلك ، بمجرد إعداد الجهاز وتشغيله ، لن يكون الأمر كما لو أنه سيفعل الكثير من أجلك أيضًا.


يعتمد الربح الذي تحققه على القيمة الحالية لعملة البيتكوين الخاصة بك (أو غيرها من العملات المشفرة التي تستخرجها) مطروحًا منها تكلفة الآلات التي اشتريتها وتكلفة الكهرباء بالساعة. وتكلفة الكهرباء (خاصة في المملكة المتحدة) هي التي يمكن أن تكون أقل عندما يتعلق الأمر بقدرتك على الكسب.


يقول هذا الرجل إنه يكسب 35 دولارًا في اليوم (حوالي 1000 جنيه إسترليني شهريًا) فقط عن طريق التنقيب عن العملات المشفرة ، لكنه تمكن بعد ذلك من إبقاء تكاليفه منخفضة.


Top Post Ad

Below Post Ad

Hollywood Movies