Type Here to Get Search Results !

أفضل استثمار أثناء الأزمات المالية

 أفضل استثمار أثناء الأزمات المالية

 الأسباب التي تجعل المعادن النفيسة هي أفضل استثمار أثناء الأزمات المالية


كان الاستثمار في المعادن النفيسة كتحوط ضد الأزمات المالية أو التغيرات العالمية استراتيجية شائعة لعدة سنوات ، ولسبب وجيه! أوقف الاقتصاد العالمي أحداثًا مثل فقاعة الإنترنت في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، والركود الاقتصادي في عام 2008 ، والآن وباء فيروس كورونا المستجد ، والتي قدمت دروسًا لا تقدر بثمن للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. لقد تم تسجيله مرارًا وتكرارًا أنه عندما تنخفض الأسهم والأسهم العالمية ، فإن الذهب والفضة ينطلقان. على سبيل المثال ، خلال أسوأ أزمة مالية من أكتوبر 2007 إلى أكتوبر 2010 ، ارتفع الذهب بنسبة 78.9٪ ، بينما انخفض مؤشر S & P500 بنسبة 20.6٪. وبالمثل ، في بداية COVID-19 ، عندما كان الخوف وعدم اليقين والشك (FUD) من خلال السقف ، شهد الذهب ارتفاعًا بنسبة 7.6 ٪ بينما تراجعت أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم.

تشرح هذه المدونة كيف أن الاستثمار في المعادن الثمينة هو قرار حكيم خلال الأزمات المالية العالمية مثل COVID-19. قبل الغوص في هذا الموضوع ، إليك بعض الملاحظات للمبتدئين في الاستثمار في المعادن الثمينة:

في الغالب ، عند الحديث عن سوق المعادن الثمينة العالمية ، يشير الناس إلى الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم على أنها أفضل خيارات الاستثمار المفضلة لديهم.
عادة ما تكون المعادن الثمينة استثمارًا طويل الأجل.
أفضل الأماكن لشراء المعادن النفيسة هي عمليات تبادل المعادن الثمينة المرخصة والموثوق بها ، حيث يمكن للمرء حتى شراء الذهب عبر الإنترنت.
تتوفر المعادن النفيسة بالمليارات على شكل عملات معدنية وبسكويت وطوب.
تتمتع المعادن الثمينة (الذهب) بسجل حافل في الاحتفاظ بالقيمة والعمل كضمانات للتضخم . تتخذ الحكومات تدابير اقتصادية تصحيحية لمعالجة التضخم المفرط الذي يؤثر سلبًا على قيمة الأسهم والنقد.
فيما يلي بعض الأسباب العديدة التي تجعل المعادن الثمينة خيارًا استثماريًا رائعًا في اقتصاد COVID اليوم:

مخزن قوي للقيمة

تُشتق قيمة المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة بشكل أساسي من الصفات الفيزيائية مثل القوة وعدم التآكل واللون الفريد وأهمية الزينة. لآلاف السنين ، كان يُنظر إلى الذهب على أنه أحد الأصول التي تحافظ على الثروة عبر الأجيال. علاوة على ذلك ، فإن ندرة الذهب (والمعادن الثمينة الأخرى) قد أهلتها لاستخدامها من قبل جميع دول العالم كمخزن للقيمة. بالنسبة للأفراد ، هذا يعني خيارًا استثماريًا آمنًا سيعطي عوائد في جميع الاقتصادات والعصور.

الأصول منخفضة المخاطر

بفضل التبني المتزايد باستمرار كمخزن للقيمة ، واستخدامات الزينة ، والاستخدامات الصناعية ، ترتفع قيمة المعادن الثمينة على المدى الطويل. إذا كنت مستثمرًا على استعداد للعب الكرة الطويلة ولا تستسلم لـ FUD قصير الأجل ، فمن المحتمل أن يكون الاستثمار في العملات الذهبية هو استراتيجيتك. على سبيل المثال ، لم يكن الذهب أعلى مستوى له على الإطلاق منذ وقت ليس ببعيد. في 7 أغسطس 2020 ، بلغت قيمته 2067 دولارًا للأونصة.

تقلبات غير منتظمة أقل

التقلبات غير مرحب بها في بيت القيمة. المخزن الجيد للقيمة لا يرتفع وينخفض بشكل كبير. وذلك لأن العديد من المؤسسات والالتزامات التي تتعهد بها تستند إلى قيمة معينة ، والتي ، عند تغييرها ، تثبت أنها مزعجة على العديد من المستويات المالية. مع المعادن الثمينة ، هذا ليس هو الحال في الغالب. في حين أن السعر يرتفع وينخفض يوميًا ، على المدى الطويل ، يظل خط الاتجاه مستقرًا بما يكفي لجعله مخزنًا موثوقًا للقيمة.


التحوط ضد تخفيض قيمة العملة

الاقتصاد المعاصر متقلب ، لا سيما في مواجهة القوى الدافعة العالمية الحتمية مثل الركود أو الوباء. عندما لا تعمل الاقتصادات بشكل جيد ، تعاني عملاتها على الفور ، مما يؤدي إلى التضخم. يؤدي انخفاض القوة الشرائية للعملة إلى ارتفاع الأسعار. لذلك إذا كان المستثمر قد استثمر في الدولار الأمريكي ، فإن انخفاض قيمة العملة يؤدي إلى انخفاض في العائد.

المعادن الثمينة هي وسيلة رائعة للخروج من هذا الفخ . عندما ترتفع الأسعار بسبب التضخم والسياسات الحكومية وأسعار الفائدة ، فإن أسعار المعادن الثمينة تتبع نفس النهج مما يؤدي إلى عائد نسبي على الاستثمار بدلاً من خسارة القيمة. علاوة على ذلك ، فإن قيمة الذهب التي يسببها الطلب ترتفع أيضًا في فترات التضخم لأن العديد من الناس يستبدلون النقد بالذهب من أجل الحفاظ على قيمة أصولهم.

خيارات التنويع

لا تضع كل بيضك في سلة واحدة ، خاصة إذا كنت تستثمر بيضتك.

يتفق المستثمرون المخضرمون في أي مجال ، سواء كان ذلك في الأسهم أو العملات الأجنبية أو العملات المشفرة ، مع هذه القاعدة الذهبية. يعمل تنويع المحفظة الاستثمارية كشبكة أمان ضد التقلبات. المعادن الثمينة مثل الذهب هي أصول ممتازة لتنويع المحفظة لأنها في الغالب تتناسب سلبًا مع سوق الأسهم. لذلك ، لسبب غير متوقع ، إذا انهارت جميع الأسهم اللامعة في محفظة المرء يومًا ما ، فإن الاستثمار في الذهب سيوفر اليوم في كل مرة تقريبًا.


تفوق فوائد الاستثمار في المعادن الثمينة مزايا الاستثمار في خيارات مثل الأسهم والعملات المشفرة ، خاصة إذا كنت) جديدًا في اللعبة أو ب) تبحث عن عوائد مضمونة على المدى الطويل. إذا كنت قد قرأت هذه المدونة حتى الآن ، فمن المحتمل أنك جاد في الاستثمار في المعادن الثمينة وتريد معرفة كيفية الاستثمار في الذهب.


Top Post Ad

Below Post Ad

Hollywood Movies