القائمة الرئيسية

الصفحات

إيجابيات وسلبيات العمل عبر المنزل





إيجابيات وسلبيات العمل عبر المنزل

العمل من المنزل ليس بالضرورة حلم الحياة التي تخيلتها. نعم ، يمكنك تخطي التنقل وربما العمل بملابس النوم الخاصة بك ، ولكن هناك عوامل أخرى يجب وضعها في الاعتبار. A مسح FinanceBuzz على عيوب العمل عن بعد كشف سلبيات ثلاث ذكرت الأكثر شيوعا للعمل عن بعد هي:


وجد الناس أنه من الصعب بناء علاقات مع زملاء العمل (49٪)

شعر الناس بالعزلة (46٪)

وجد الناس صعوبة في فصل العمل عن الحياة الشخصية (38٪)

وجد ما يقرب من نصف جميع المستجيبين (49٪) أنه من الصعب سد الفجوة مع زملاء العمل وأفادوا بمشاعر العزلة (46٪). ومع ذلك ، قالت الغالبية العظمى (81٪) إنهم يرغبون في البقاء بعيدين. لماذا هذا؟


وفقًا لاستبيان FinanceBuzz حول أسلوب حياة العمل عن بُعد ، فإن الامتيازات الثلاثة الأولى للعمل عن بُعد هي:


مرونة الجدول (31٪)

المرونة في العمل من أي مكان (29٪)

الوقت الذي تم توفيره (بدون تنقل ، وما إلى ذلك) (23٪)

لا تبدو الجوانب السلبية للوظائف عن بُعد كبيرة جدًا عندما تكون لديك المرونة. نحب جميعًا التمتع بالحرية ، لذا فإن القدرة على اختيار وقت ومكان عملك أمر ضخم. عليك فقط أن تكون أكثر يقظة مع المشتتات. تعد مقاطعة الحيوانات الأليفة وأفراد الأسرة أمرًا حقيقيًا ، لذلك من الضروري أن يكون لديك مساحة عمل حيث يمكنك التركيز على مسؤوليات وظيفتك.


وجد حوالي 90٪ من العاملين عن بُعد أن مساحة العمل المخصصة مهمة ، وفقًا لاستطلاع FinanceBuzz حول أفضل أدوات العمل عن بُعد . ما تحدده كمساحة عملك أمر متروك لك ، ولكن تأكد من أنه يعزز الإنتاجية ويحد من عوامل التشتيت. يمكن أن تساعدك أدوات مثل Slack و Zoom و Asana في إدارة مهامك ووقتك وزيادة كفاءتك الإجمالية. وبالطبع ، يعد الاتصال القوي بالإنترنت أمرًا ضروريًا دائمًا لنجاح العمل عن بُعد.


أسئلة وأجوبة حول الوظائف عن بعد

ما هي أفضل الوظائف عن بعد؟

ستكون أفضل وظيفة عن بُعد بالنسبة لك هي الوظيفة التي تتوافق مع مجموعة مهاراتك واهتماماتك المهنية. لحسن الحظ ، بدأت المزيد من الشركات في تقديم فرص العمل من المنزل ، مما قد يسهل العثور على وظيفة عن بُعد.


أثناء البحث عن وظيفة عن بُعد ، من المهم أيضًا مراعاة ثقافة الشركة وما إذا كانت شركة معينة تشعر بأنها مناسبة ثقافيًا لك. سيتوافق دورك المثالي عن بُعد مع مهاراتك واهتماماتك بالإضافة إلى كونه مناسبًا ثقافيًا.  


ما الشركات التي توظف للوظائف عن بعد؟

تستأجر العديد من الشركات لأدوار عن بُعد ، بما في ذلك شركات التكنولوجيا الكبيرة مثل Adobe و Amazon و Google. إذا كنت مهتمًا بمعرفة الشركات التي توظف لشغل وظائف عن بُعد في الوقت الحالي ، فإن أفضل رهان لك هو البحث عن وظائف شاغرة على موقع مثل FlexJobs.com أو WeWorkRemotely.com . تقدم هذه المواقع قوائم محدثة بالمراكز المفتوحة التي يمكنك تصفحها.


هل يمكنني عمل ستة شخصيات تعمل من المنزل؟

من الممكن أن تربح أجرًا مكونًا من ستة أرقام من المنزل. على غرار الأدوار الداخلية ، سيعتمد الراتب الذي تربحه في وظيفة عن بُعد على مجموعة مهاراتك الفريدة وخلفيتك المهنية والوظائف التي تختار التقدم لها. إذا كان لديك راتب محدد في الاعتبار ، فتأكد من الاطلاع على إعلانات الوظائف ومراجعة الرواتب المعروضة. تأكد أيضًا من مناقشة متطلبات راتبك مع مديري التوظيف أثناء إجراء المقابلة للوظائف المفتوحة. 


هل الوظائف عن بعد تدفع أكثر؟

لا تدفع الأدوار عن بُعد بالضرورة راتباً أعلى أو أقل من الأدوار داخل المكتب. يعتمد الراتب الذي تتلقاه على الشركة التي تعمل بها ، والدور الذي تعمل فيه ، ومهاراتك ، ومجال عملك ، ومسار حياتك المهنية الشخصية. 



الحد الأدنى

الوظائف البعيدة متاحة الآن في مجموعة واسعة من الصناعات ، مما يجعل من السهل العثور على الوظيفة التي تناسبك. يمكنك الرجوع إلى قائمة مواقع العمل عن بُعد للعثور على أفضل الوظائف المتاحة أثناء البحث.


قبل أن تقرر العمل من المنزل ، تذكر أن تزن إيجابيات وسلبيات العمل عن بعد. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على مساحة عمل منزلية مجهزة بشكل صحيح ، ولكن من الصعب التغلب على المرونة التي توفرها.