Type Here to Get Search Results !

11 خطوات لتسويق الفيديو

 

كن مرئيًا ، كن مسموعًا - 11 خطوات لتسويق الفيديو

جمهور اليوم أكثر ذكاءً وأصعب من أي وقت مضى التسويق له وقد لا يعتقد أن إعلانك اللطيف أو المضحك لطيف أو مضحك . على الجانب الآخر ، يقرأ المستهلكون أقل لأن الشاشات أصغر بكثير وتشاهد المزيد. المعلومات مُعبأة مسبقًا لهم ، وعندما يتم الفيديو بشكل صحيح ، يسهل فهمه.

مع التكلفة العالية والتوزيع الفردي للتلفزيون ، حتى وقت قريب ، تم توحيد تسويق الفيديو ؛ إعلان مدته 30 ثانية كان لطيفًا أو مضحكًا في محاولة للترويج لمنتجك أو خدمتك. يتم إنفاق الملايين على الإعلانات التجارية كل عام ، بما في ذلك الكتاب لتأليف نصوص رائعة ، والممثلين لتوصيل الفكرة ، والمخرجين لتحويل الفكرة إلى واقع ، وما إلى ذلك. في بعض الأحيان ، يؤتي العمل الجاد والمال الذي يتم إنفاقه ثماره ، لكن في أحيان أخرى لا يتأثر الجمهور (وينتهي بك الأمر بإعلان تجاري أقل من فيروسي).


يمكنك الحصول على فيديو فعال للوصول إلى جمهورك المستهدف في حدود ميزانية معقولة بشكل مدهش. يدور عصر التسويق الرقمي الجديد حول سرد القصص - مقاطع الفيديو التوضيحية مثالية لذلك.


إذن كيف تحكي قصتك؟ نظرًا لأن العديد من مقاطع الفيديو تكافح الآن للحصول على أكبر عدد من المشاهدات ، فإن العلامات التجارية والمسوقين بحاجة إلى ابتكار أفكار جديدة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم تتفوق على المنافسة. ليس من السهل إنشاء فيديو توضيحي جذاب ، ولكن باتباع هذه الخطوات البسيطة ، ستتمكن من إبقاء جمهورك مهتمًا مع الوصول إلى مجموعة سكانية أوسع في نفس الوقت.


فيما يلي 11 مكونًا مثبتًا لتخبر قصتك بشكل فعال:

1. ما هي أهدافك التسويقية ومن الذي تحاول الوصول إليه؟

تنطبق هذه الأسئلة على أي مبادرة تسويقية ، ولكن بالنسبة للفيديو ، ستحدد هذه الأسئلة نوع الفيديو الذي تريد إنشاءه:


هل تتطلع إلى زيادة المبيعات من خلال استهداف جيل الألفية؟ روج لأسلوب حياة ، ومعنى ، وهروب من الواقع يمكن أن يصيبهم بالقشعريرة.

هل تتطلع إلى توعية العملاء الحاليين بكيفية استخدام منتجك؟ خلق اتصالهم العاطفي بالمنتج ، مما يساعدك على بناء الثقة.

مهما كانت الأهداف ، تأكد من التفكير فيها أولاً ؛ الفيديو الذي يتم إنتاجه بدون وضع هدف في الاعتبار يجعل قياس عائد الاستثمار أكثر صعوبة.


2. ما هي القصة التي يرويها عملك؟

بينما لا تحتاج إلى إعادة إنتاج  " The Epic Split " ،  يجب أن يكون هناك نوع من القوس السردي لمقطع الفيديو الخاص بك.


يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل جولة في منشأتك حيث تصنع منتجك أو معقدًا مثل موسيقى مصاصي الدماء الموسيقية التي طالما رغبت في صنعها. ما يهم هو أن الفيديو يحتاج إلى بداية ووسط ونهاية.


3. أظهر ، لا تشرح

ومن المفارقات ، أن أحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام الفيديو التوضيحي هو التفسير الفعلي. يخطئ الكثير من الناس في تقدير هذه الوسيلة ويعتقدون أن كل ما يحتاجونه هو شخص واحد يقف أمام الكاميرا يتحدث. تمامًا كما لو كنت تصنع فيلمًا روائيًا طويلاً ، فإن الهدف هو العرض وليس الإخبار. بدلاً من أن يكون هناك شخص واحد يشرح كل شيء من خلال الفيديو ، فمن الأفضل أن يكون هناك شخص يوضح ما يتحدثون عنه. إذا كنت تحاول شرح كيفية عمل منتج ما ، فإن عرض الفيديو التوضيحي هو أحد أكثر الطرق فعالية لإظهار مدى جودة منتجك.


4. إذا استطعت ، استخدم ردود أفعال حقيقية

في كثير من الأحيان ، مع مقاطع الفيديو التوضيحية ، اعتاد الممثلون على الظهور كأعضاء عامة في الجمهور. هذا شيء يسهل اكتشافه بشكل مثير للقلق ، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام ردود أفعال حقيقية. إذا كنت تفكر في استخدام أشخاص حقيقيين في مظهرك ، فمن الأفضل دائمًا استخدام أكبر عدد ممكن وعلى مجموعة سكانية واسعة. بهذه الطريقة ، ستتمكن من توضيح أن منتجك مناسب للجميع.


5. ماذا تريد من الناس أن يفعلوا؟ ما هي دعوتك للعمل؟

لذلك أحب المشاهد الفيديو الخاص بك. ماذا الآن؟ تحتاج إلى تقديم إجراء واضح لهم في نهاية الفيديو الخاص بك ، وكذلك في النص المحيط به (على سبيل المثال ، قسم الوصف على YouTube). إذا كنت ترغب منهم في الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، فأخبرهم بذلك. إذا كنت تريد منهم نشر الفيديو على Facebook لمشاركته مع أصدقائهم ، فأخبرهم بذلك.


6. هل تعتقد أننا انتهينا؟ تحسين الفيديو الخاص بك.

على الرغم من وجود العديد من الطرق المختلفة لتحسين الفيديو الخاص بك للوصول إلى التفاصيل في منشور المدونة هذا ، فإن الفيديو يعد طريقة مثالية للاستفادة من تحسين محرك البحث والوسائط الاجتماعية. هناك تقنيات واستراتيجيات تتضمن البحث عن الكلمات الرئيسية وخرائط مواقع الفيديو. لمعرفة المزيد حول تحسين الفيديو وتحسين محركات البحث ، راجع دليل تحسين محركات البحث على YouTube .


7. استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

عندما تنشر مقطع الفيديو الخاص بك على الإنترنت ، من المهم دائمًا نشر الكلمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. بدلاً من الإشارة إلى أنه فيديو توضيحي ، من المفيد غالبًا ذكر طبيعة العرض التوضيحي. تأكد أيضًا من استخدام علامات التصنيف والإشارات لزيادة عدد الأشخاص الذين يشاركون الرابط.


8. لا تجعل الإعلانات

في الوقت الحاضر ، يقوم الجمهور بتثبيت أدوات منع الإعلانات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وتخطي جميع الإعلانات الممكنة. إنهم لا يريدون أن يشعروا كما لو تم بيعهم لأنهم سينتقلون.


تأكد من إنشاء قصة مقنعة. تريد إبقاء المشاهدين متابعين عن طريق بيع علامتك التجارية وشركتك بشكل غير مباشر. يريد المشاهدون مشاهدة القصص وليس الإعلانات.


9. جعل تكملة

لا تتوقف عند مقطع فيديو واحد فقط. للحفاظ على تفاعل المشاهدين ، أنشئ مقاطع فيديو قصيرة ومتواصلة حتى يرغب المشاهدون في العودة إلى قناتك لمشاهدة المزيد. سيسمح لك صنع التتابعات بتعريف المشاهد على علامتك التجارية بشكل أكبر.


10. التواصل مع التعليقات

بعد نشر مقطع فيديو ، انتبه لتعليقات المشاهدين. سيساعدك هذا في تحديد مدى نجاح الفيديو ، وما الذي ينجح وما لا ينجح.


يجب أن تفكر وتتصرف بناءً على مناظرة المشاهدين. شهدت العلامة التجارية - Old Spice ارتفاعًا هائلاً في عدد مشاهداتها بعد أن قاموا بتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بهم بناءً على الأسئلة التي قدمها المشاهد. لا يزال مقطع الفيديو الفيروسي المفضل لديهم - "Smell Like A Man، Man" يُعرض حتى اليوم.


11. لا تقيد الوصول أبدًا

أطلق حملتك الفيروسية دون أي حواجز.


لا يرغب المشاهدون في التسجيل لمشاهدة مقطع فيديو. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ولن يؤدي إلا إلى إثناء المشاهد عن مشاهدة الفيديو. لا يريد الناس العمل الجاد لمشاهدة مقطع فيديو قصير.


افكار اخيرة

باستخدام استراتيجية تسويق الفيديو الصحيحة ، يمكنك إقناع الزوار بشراء منتجك أو خدمتك. نحن مخلوقات بصرية. للوصول إلى الحضيض وجذب هذا التفاعل (مما يؤدي في النهاية إلى المبيعات) ، خذ وقتك للبحث في كيفية ربط علامتك التجارية بقصة قوية. أصبح الجمهور أكثر ذكاءً من أي وقت مضى اليوم ولكنه أيضًا أكثر شغفًا بالأشخاص والمنتجات التي يتواصلون معها. عندما تجري اتصالاً صادقًا ، فإنك تنشئ عميلًا جديدًا. لذا فكر في القصص والتجارب التي تريد شركتك مشاركتها. هناك احتمالات بوجود فيديو فعال وجذاب هناك جاهز للتو!


Top Post Ad

Below Post Ad

Hollywood Movies