Type Here to Get Search Results !

كيف تصبح غنيا بالتجارة

كيف تصبح غنيا بالتجارة

1- لا تنفق كل شيء في جيبك كل شهر


الأغنياء لا ينفقون كل أموالهم كل شهر. بدلاً من ذلك ، فإنهم ينفقون 80٪ من دخلهم ويوفرون 20٪. إذا كنت تنفق 100٪ من دخلك الشهري أو أكثر ، فيجب عليك على الفور خفض نفقاتك للحفاظ على 10٪ على الأقل من دخلك.


2- اقرأ يوميا


لا عجب أن كل الأثرياء حول العالم يقضون جزءًا من وقتهم في القراءة. المعرفة والمعلومات هي العملة الجديدة لهذا العالم. تأخذك المعرفة دائمًا خطوة واحدة قبل أقرب منافس لك.


3- قضاء وقت أقل في تصفح الإنترنت ومشاهدة التلفزيون


يمكننا تعميم هذه النصيحة على جميع الأعمال غير المفيدة أيضًا. يقول توم كورلي إن ثلثي أغنى أغنياء العالم يقضون أقل من ساعة يوميًا في مشاهدة التلفزيون ، و 63٪ منهم يقضون أقل من ساعة في تصفح الإنترنت (ما لم يكن ذلك متعلقًا بعملهم) ويقضون وقتهم بدلاً من ذلك. التطوع والقراءة وبناء العلاقات


4- تحكم في عواطفك


لقد لاحظت هذا بنفسي. الفرق واضح جدا بين موظف متواضع ورجل أعمال ناجح في الطريقة التي يتعاملون بها مع عواطفهم. يستجيب رجال الأعمال والمديرون الناجحون بشكل أفضل من غيرهم في أوقات الكوارث والركود الاقتصادي. إنهم يعرفون جيدًا أن الكلمات والقرارات وردود الفعل تحدث فرقًا كبيرًا في مثل هذه الأوقات.


5- تكوين علاقات وتطوع بشكل مستمر


كلما زادت العلاقات التي تشكلها ، زادت فرصك في الحصول على المزيد من العملاء ، وزادت فرصك في الحصول على مرشدين. انه سهل.


6- اذهب إلى أقصى الحدود في وظيفتك الحالية.


يعاني الأشخاص غير الناجحين دائمًا من متلازمة تسميها كورلي "ليست في متلازمة وصف وظيفتي." عندما تبدأ في إنشاء عملك الخاص ، ستكون المحاسب والمدير والمصمم والموارد البشرية. ستحتاج إلى كل جزء من المعلومات وكل مهارة تعلمتها في تاريخك كموظف ، لذلك لا تلتزم كثيرًا بمسمى وظيفتك الحالية.


7- ضع أهدافاً لا رغبات


الفرق بين الهدف والرغبة هو أن الأول يسعى إلى تحقيقه ، ولكن الرغبة تتحقق ، كما يمكن قياس الأهداف وتطويرها ومتابعتها ، ولكن الرغبات هي مجرد أفكار في العقل.


8- تجنب المماطلة


يعرف الناجحون جيدًا أن التسويف يقضي على الجودة ، فكلما فاتتك ، زادت الفرص التي تخسرها ، وكلما فقدت العلاقات


قم بعمل قائمة مهام يومية وحاول الالتزام بها قدر الإمكان أو على الأقل إكمال 70٪ منها

حدد موعدًا نهائيًا لجميع مهامك

 التسويف 

9- تحدث أقل واستمع أكثر


يجب أن تستمع لمدة 5 دقائق لكل دقيقة تتحدث فيها. تعامل مع حاسة السمع لديك لأنها أداة لجمع المعلومات والنصائح ، خاصة في حالة الجلوس مع أكثر الناس معرفة منك.


10- تجنب الصفات السامة


يقضي الأثرياء معظم وقتهم مع الأثرياء والعكس صحيح ، ويجلس المفلسون دائمًا مع المفلسين. اقضِ المزيد من الوقت مع الأثرياء حتى لو كنت تقدم لهم الطعام


11- لا تستسلم


إن طبيعة التعامل مع الثروة والمال تتطلب منك التركيز والصبر والمثابرة لأنك ببساطة ستفشل كثيرًا وستعاني من إصابات مؤلمة. إذا لم يكن جلدك سميكًا ، فستخسر في المواجهة الأولى.


12- تخلص من الأفكار التي تبقيك وراءك


يقول الفقراء دائمًا إن الأغنياء سيئون أو بالتأكيد حصلوا على أموالهم بطريقة غير مشروعة ، أو أنني لست ذكيًا مثلهم ، أو أنني لست محظوظًا مثلهم.


13- احصل على مرشد


93٪ من الأثرياء ينسبون الفضل إلى شخص قام بتوجيههم وتعلم منهم. تتمثل وظيفة المرشد في أن يعلمك وينقل إليك ما تعلمه من التجارب المفيدة


14- إزالة كلمة "حظ سيء" من قاموسك


الفقراء دائما يحسبون فقرهم على سوء الحظ. الفقر ، كما يقول كورلي ، هو عاداتك وعاداتك التي تقرر مصيرك وليس الحظ


15- اعرف هدفك الأساسي


إذا لم يكن كونك ثريًا على جدول أعمالك ، فلن تكون غنيًا. غالبًا ما يحب الأغنياء ما يفعلونه. يسعدهم قضاء ساعات في اليوم في القيام بأشياء تجعلهم أكثر ثراءً.


16- لا تقامر


تعتمد المقامرة على الحظ والأثرياء لا يدعون الحظ يعبث بأهدافهم

Top Post Ad

Below Post Ad

Hollywood Movies