Type Here to Get Search Results !

أفضل 10 منصات وأدوات للتجارة الإلكترونية

 

أفضل 10 منصات وأدوات للتجارة الإلكترونية للشركات الناشئة في عام 2022

إذا كنت ترغب في إنشاء متجر افتراضي في عام 2022 ، فستساعدك بعض منصات التجارة الإلكترونية الممتازة في إطلاق متجرك وتعزيزه. على مدى السنوات القليلة الماضية ، ازدهرت التجارة الإلكترونية بشكل رائع في جميع أنحاء العالم. نظرًا لضغوط العمل المتزايدة باستمرار والجداول الزمنية المزدحمة ، أصبح الجميع الآن في التسوق عبر الإنترنت. توفر التجارة الإلكترونية العديد من التسهيلات والإمكانيات ؛ وبالتالي ، أصبحت عمليات الشراء عبر الإنترنت سهلة وبأسعار معقولة. لذلك ، إذا كنت رائد أعمال شابًا أو بدأت نشاطًا تجاريًا مؤخرًا ، فستحتاج إلى جعل عملائك يملأون عربات التسوق الرقمية الخاصة بهم حتى يتمكن عملك من الانطلاق. بدلاً من التركيز على كل منصة للتجارة الإلكترونية ، اختر واحدة وركز على النمو من خلالها. فيما يلي أهم 10 منصات للتجارة الإلكترونية ستساعدك على الازدهار.

1. Shopify

Shopify هو الترتيب الأول بين جميع منصات التجارة الإلكترونية العالمية الأخرى. تأسست في عام 2004 وشغلت أكثر من 1،000،000+ شركة حتى الآن. الميزة الأخرى لهذه المنصة هي أنها سهلة الإدارة للغاية ، ويمكن للمبتدئين تشغيلها بكفاءة دون أي مخاطر. التخصيص رائع وسلس للتنقل في كل شيء. يمكنك أيضًا الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا قبل التخطيط لممارسة الأعمال التجارية معهم.

الايجابيات:


من السهل التعامل معها وتوفر سمات وقوالب قابلة للتخصيص.
تتولى المنصة مسؤولية جميع مشاكل الأمان.
إنه يوفر سوقًا واسعًا لتنمية متجرك أو عملك عبر الإنترنت.
سلبيات:

تفرض رسومًا إضافية على بوابة دفع تابعة لجهة خارجية.
يمكن أن يصبح الأمر محمومًا قليلاً فيما يتعلق بـ SEO وهيكل الموقع.

2. أمازون

تُصنف أمازون كثاني أفضل وأكبر منصة للتجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. ما نشأ في السابق كمتجر كتب على الإنترنت في عام 1994 ، يتعامل الآن مع كل علامة تجارية وشحن ممكن تقريبًا إلى كل بلد. بعد Alphabet و Apple و Microsoft ، تعد Amazon الشركة الأكثر قيمة في الوقت الحالي ، حيث تقود منصات التجارة الإلكترونية الأخرى. باستخدام أمازون كمنصة للتجارة الإلكترونية ، يمكنك بيع أغراضك إلى كل زاوية وشارع في العالم تقريبًا.

الايجابيات:


قاعدة العملاء الضخمة الموجودة بالفعل وإحصائيات تحسين محركات البحث من أمازون تجعل من السهل مساعدتك في الوصول إلى معظم المستهلكين.
تعتمد المتاجر عبر الإنترنت على الثقة والموثوقية. لذلك ، مع أمازون ، لن يتردد عميلك في الشراء منك.
سلبيات:

عليك أن تصادف العديد من العلامات التجارية ، وستكون هناك منافسة كبيرة. قد يكون التفوق على الآخرين أمرًا مرهقًا في بعض الأحيان.
يمكن أن تكون هناك معارك أسعار متكررة مع نفس المنتجين.

3. WooCommerce

WooCommerce هو برنامج مجاني عصامي مبني على منصة ووردبريس ذات مساحة مفتوحة. لاستخدام WooCommerce ، يجب أن يكون لديك استضافة ويب خاصة بك ثم تثبيت برنامج WordPress. بعد ذلك ، يمكنك تثبيت WooCommerce كمكوِّن إضافي لبرنامج WordPress. نظرًا لأنه برنامج استضافة ذاتيًا ، فأنت رئيس موقعك ، وبالتالي فإن صيانته وأمانه بين يديك.

الايجابيات:


WooCommerce ميسور التكلفة للغاية بالنسبة للمبتدئين لبدء متجر أساسي.
كونه مكونًا إضافيًا لبرنامج WordPress ، فإنه يسمح لك بإضافة وظائف غير متعلقة بالتجارة الإلكترونية إلى موقعك.
سلبيات:

تبين أن الحفاظ على نشاط تجاري وموقع ويب وأمن ذي صلة يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لشخص واحد.
لا توجد دردشة / مكالمة هاتفية فردية مع المستهلكين. عليك دائمًا الاعتماد على أطراف ثالثة.

4. BigCommerce

BigCommerce هي أداة SaaS ذات جوانب مرنة لإنشاء متجر على الإنترنت. يمكنك التسجيل للحصول على حساب على BigCommerce والسماح لهم بالتعامل مع كل شيء ، أو يمكنك أيضًا تسهيله كمكوِّن إضافي لبرنامج WordPress. حتى مع ذلك ، سيهتم BigCommerce بصيانة موقعك ، ويمكنك القيام ببقية العمل من خلال WordPress.

الايجابيات:


نهج مقطوعة الرأس يأتي كزوج مثالي من يد العون لك.
لا توجد رسوم إضافية لاستخدام أي بوابة دفع.
سلبيات: -

يتقاضى مبلغًا إضافيًا إذا كان هناك بيع أكثر من 400 ألف دولار في السنة.
لا يوفر لك سوقًا واسعًا ، على عكس Shopify أو Amazon.

5. Wix

بمجرد التسجيل في Wix ، سترى أنه يقودك لإنشاء أي موقع ويب ، بما في ذلك موقع متجر التجارة الإلكترونية. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت تريد أن يكون متجرك مجرد جزء من موقعك.

الايجابيات:


لديها مجموعات عديدة من القوالب والتطبيقات.
إنها أرخص نسبيًا من متاجر التجارة الإلكترونية الأخرى.
سلبيات:

ميزات التجارة الإلكترونية لا ترقى إلى المستوى المطلوب.
من الصعب ترحيل البيانات أو نقلها.

6. سكوير سبيس

Squarespace مشابه تمامًا لـ Wix ، ومع ذلك ، فإنه يحتوي على مجموعة هائلة من القوالب والتصميمات الجمالية وأفكار ديكور بسيطة. لذلك ، إذا كنت ترغب في تصميم وتصوير موقعك بشكل جمالي ، فإن Squarespace هو المكان المناسب لك.

الايجابيات:


إنه ميسور التكلفة وبأقل الأسعار.
يمكن أن يساعد في إنشاء أكثر من متاجر التجارة الإلكترونية.
سلبيات:

ميزة الدردشة / الاتصال المباشر غير متوفرة.
إجمالي مرافق التجارة الإلكترونية متوسط.

7. W ث ebly

تأسست في عام 2006 ولديها حاليًا أكثر من 45 مليون عميل. هذا موقع مناسب للمبتدئين لأنه يوفر بعض الميزات الرائعة والأسعار التنافسية والدعم عبر الهاتف.

الايجابيات:


يوفر تجربة مستخدم سلسة.
إنه مثالي للترويج لمتجرك الجديد.
سلبيات:

انها ليست مناسبة لكبار المسئولين الاقتصاديين.
على الرغم من أنه موقع يحركه المحتوى ، إلا أن خيارات التدوين الخاصة بهم محدودة.

8. 3dcart

تم تطويره في عام 2001 ، وهو أحد أقدم منصات التجارة الإلكترونية. قد يجد المبتدئون صعوبة في التعامل مع ذلك لأن إنشاء متجر يستغرق الكثير من الوقت. لديهم بعض الميزات الرائعة ، مثل عدم وجود رسوم إضافية لأي شيء ، وإذا كان بإمكانك العمل من خلال موقع الويب ، فيمكنك إنشاء متجر رائع.

الايجابيات:


يقدم صفقات كبيرة على الأسعار.
يأتي مع ميزات التدوين الرائعة.
سلبيات:

إنه غير مناسب للمبتدئين.
لا يتم تحديث القوالب والتصاميم بانتظام.

9. إرهاق

Volusion هي منصة معتدلة للمبتدئين. لديها أداة إنشاء السحب والإفلات القياسية ، على عكس منصات التجارة الإلكترونية الأخرى. ومع ذلك ، لا يحتوي على العديد من القوالب ويتقاضى رسومًا إضافية مقابلها.

الايجابيات:


تساعدك ميزة السحب والإفلات في بناء المتجر بكفاءة.
القدرة على بيع قنوات متعددة.
سلبيات:

يحتوي على عدد أقل من الموضوعات المجانية والقطع المدفوعة الثمن.
لا توجد ميزات تحسين محركات البحث أو التدوين.
10. ماجنتو
Magento هو أحد أفضل مواقع التجارة الإلكترونية ويعمل مع علامات تجارية مثل NIKE و Coca-Cola وما إلى ذلك. ولديه أكثر من 250.000 موقع ويب وعدد كبير من العملاء.

الايجابيات:


هناك الكثير من الخيارات لتخصيص موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.
يتيح لك Magento اختيار استضافة مختلفة.
سلبيات:

يستغرق تحميل الصفحات بعض الوقت.
يمكن أن تكون باهظة الثمن.
نصيحة - يمكن أن تكون أداة الكلمات الرئيسية من Amazon مفيدة إذا كنت تبحث عن مزيد من التفاصيل في منصات التجارة الإلكترونية.

خاتمة

لن تجد أفضل موقع إلكتروني بمزايا حصرية ، لذا اختر المنصات التي تناسب أفكار عملك الفردية. إذا كنت راضيًا عن مواقع WordPress ، فيمكنك تحديد WooCommerce أو BigCommerce ، أو إذا كنت تفضل الاقتراب من الجماهير الضخمة ، فإن Shopify و Amazon هما كريم المحصول. لذا قم ببحثك ثم استثمر وقتك في منصة تجارة إلكترونية معينة.

Top Post Ad

Below Post Ad

Hollywood Movies