Type Here to Get Search Results !

كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي هدية مجانا +5,000 BONUS WORDS

كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي هدية مجانا +5,000 BONUS WORDS


Anyword Review PROS & CONS (2022) - أفضل أداة إنشاء نسخ AI؟
الإعلانية. يمكن أن تساعد التكنولوجيا المنظمات والأفراد على تحقيق هذه الأهداف بشكل أسهل.

التسجيل بالموقع هنا مع الحصول على هدية مجانا +5,000 BONUS WORDS

الذكاء الاصطناعي هو أساس برنامج Anyword للكتابة . يتم استخدامه بالفعل من قبل العديد من رواد الأعمال والمستقلين ووكالات الإعلان والمسوقين.


يمكن أن تساعد الأداة في إنشاء إعلانات أو مدونات أو مقالات. يعد Anyword موردًا تسويقيًا قيمًا لأنه يمكن أن يساعدك في إدارة الحملات الإعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي ، وحملات الإعلانات التسويقية ، وما إلى ذلك.


في مراجعة Anyword هذه ، سأعرض ما يقدمه ، وكيف يمكنك استخدامه ، وكيف يمكن أن يفيدك.


مراجعة Anyword

Anyword هي أداة كتابة نصوص تستخدم الذكاء الاصطناعي. يمكن أن تساعد الشركات في تقديم نقاط محورية لمنتجاتها وخدماتها باستخدام كلمات رئيسية فريدة.


يمكنه تحسين معدلات التحويل وجذب المزيد من العملاء بفضل النموذج التنبئي للكتابة من Anyword AI. تتيح نقاط الأداء التنبؤية واختبار A / B للعملاء معرفة كيف يمكن أن يتأثر بيع العناصر المختلفة بالكلمات الرئيسية المستخدمة المختلفة.





يمكن أن يوفر Anyword المال والموارد والوقت. تُنشئ Anyword خيارات مختلفة لنسخة تسويقية يمكن للمستخدمين استخدامها وتنفيذها عند تعريف المنتجات. هذه العملية يمكن أن تسرع بشكل كبير سير العمل.


يتم تصميم الرسائل وإنشاءها لمنصات محددة باستخدام برنامج الذكاء الاصطناعي (AI). يمكن للشركات أن تجعل رسائلها مرئية لمزيد من العملاء الحاليين والمحتملين من خلال المنشورات المستهدفة.




يمكن للمستخدمين الحصول على أفكار أصلية بسرعة بفضل عبارات طرح الأفكار وأشكال النص المختلفة في Anyword. تتكامل نماذج الملكية الخاصة بها مع نماذج اللغة المختلفة ، مما يساعدها على إنشاء منصة فريدة يمكن للجميع استخدامها لتحقيق أهداف التسويق.


شرح :

اقتراحات النص الأصلي - يمكنك إنشاء العديد من تباينات النص في نفس الوقت كما تريد. عادة ما يتم إنشاء هذه الاختلافات للمساعدة في تحويل العملاء وتوليد اهتمام المستهلك.
تخصيص النص - يمكنك إنشاء إصدارات مختلفة من المواد الموجودة بالفعل لمعرفة العبارات التي تتلقى أفضل الردود.
مكتبة الكلمات الرئيسية المحددة مسبقًا - يمكن ذكر الشحن المجاني والوافدين الجدد والكلمات الرئيسية الأخرى ذات الصلة.
نتيجة الأداء التنبؤية - تتيح لك درجة الأداء المتوقعة الفورية رؤية إمكانات كل رسالة تريد توصيلها.
الكلمات الرئيسية المخصصة - يمكن للذكاء الاصطناعي استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة المضمنة في أفكارك النصية.
تكامل حساب الإعلانات - يمكنك تلقي اقتراحات التحسين والتنبؤات الخاصة بإعلانك الحالي.

كيف يعمل Anyword؟

يعد تحسين أهداف التحويل أمرًا ضروريًا لأي جهة تسويق. إنهم يقودون الربح والإيرادات. يمكنك إنجاز المزيد في وقت أقل لأن Anyword تنشئ أشكالًا مختلفة من النص على نطاق واسع.


يمكنك تقوية حملاتك التسويقية باستخدام إمكانيات أداة إنشاء نسخ التسويق بالذكاء الاصطناعي مثل:


سيتم توفير أشكال النص بشكل مجمّع لتوفير الوقت.
يتم تقييم وتقييم جميع الإعلانات أو الرسائل التي أنشأتها أنت أو فريقك. سيتم إصدار نتائج الأداء لإعلامك بفعالية رسالتك وما إذا كان يمكن تحسين رسالة أو إعلان معين.
يمكنك تضمين الكلمات الرئيسية التي تريدها عند استخدام الأداة لإنشاء نص.
يمكنك بناء مكتبة الكلمات الرئيسية الخاصة بك. سيتم بعد ذلك وضع هذه الكلمات الرئيسية في جميع المواد المكتوبة التي تنشئها الأداة.
من السهل تحديد العبارات أو الكلمات الأكثر فاعلية لرسائلك.
يمكنك تلقي توصيات مخصصة عن طريق ربط Anyword بموارد إنشاء الإعلانات.
يمكنك الحصول على المزيد من حركة المرور إلى الموقع وإنفاق أقل باستخدام برنامج نسخ إعلانات Facebook ، مما يلائم ميزانيتك الإعلانية على Facebook.
يمكن استخدام Anyword لأنواع محتويات مختلفة. يمكن أن يساعد أيضًا في القنوات الإعلانية مثل مخططات المدونة وعناوين المدونات وفقرات مقدمة المدونة ورسائل ترويجية SMS والصفحات المقصودة وصفحات المنتج وخطوط موضوع البريد الإلكتروني والإعلانات والترويج للمحتوى.





ستة مشاريع لتحسين المحتوى متاحة في هذا الوقت. حدد نوع المشروع بناءً على التنسيق والقناة التي تريد إنشاء نص لها:


الإعلان - إنشاء إعلانات لمختلف الخدمات أو المنتجات التي تقدمها.
الصفحة المقصودة / المنتج - تحسين المحتوى على صفحة المنتج.
البريد الإلكتروني - إنشاء نص سطر الموضوع.
مدونة - يمكنك كتابة منشورات مدونة كاملة.
الرسائل القصيرة - إنشاء نسخ رسائل قصيرة ترويجية.
الترويج التحريري - الترويج للمنشورات أو المقالات.
تم تدريب الأداة على أكثر من ملياري إعلان مختلف من مجموعة متنوعة من الصناعات. فرص إنشاء Anyword لنسخة متطابقة منخفضة للغاية.


يمكنك استخدام Google أو بعض أدوات مدقق الانتحال للتحقق من أصالة أشكال النص التي تم إنشاؤها. يمكن أن تكون الاختلافات بمثابة خط أساس إذا كنت تفضل ذلك. يمكن استخدامها لإنشاء توصيات إضافية. يمكنك أيضًا التحقق من النص الذي تم إنشاؤه بواسطة AI ونسخ التباين المأخوذ من مصادر أخرى باستخدام مدقق الانتحال الخاص بـ Anyword المضمن في مشروع المدونة.


تم تصميم Anyword للتعامل مع كل جيل نسخة كطلب جديد لتجنب إمكانية تكرار المحتوى. في كل مرة تقوم فيها بإنشاء نسخة ، سينتج Anyword تنويعات نصية جديدة .


يمكنك الانتقال إلى إعداد "الكلمات المدرجة في القائمة السوداء" ضمن قائمة إعدادات الحساب لإضافة عبارات أو كلمات لا ترغب في استخدامها.





سيتم دائمًا سرد نسخ الاختلافات بالترتيب الزمني بناءً على المشروع الذي تم إنشاؤها فيه لأول مرة. سيتم عرض الوضع الذي تم إنشاء نسخ مختلفة به في ملصق.


اللغة الإنجليزية هي اللغة الوحيدة التي سيخلقها الذكاء الاصطناعي من Anyword في الوقت الحالي. هذه هي اللغة الوحيدة التي يمكن استخدامها عند إنشاء نص نحوي دقيق ودقيق وقابل للتوافق. مع استمرار تعديل الأداة ، يعمل المطورون بنشاط على إضافة لغات أخرى.


تحديث: أضاف Anyword فئة جديدة. يمكن للشبكات الاجتماعية زيادة البحث العضوي من خلال الأفكار الجديدة والنسخ الجذابة. تدعم الفئة الاجتماعية نسخ منشورات Facebook و Instagram و Linkedin والتغريدات ودبابيس Pinterest وأوصاف YouTube. قم بتغطية قنواتك الاجتماعية ببضع نقرات فقط.


وسائط الإعلان

مع بعض أنواع المشاريع ، سيكون لديك وصول إلى الأوضاع. لديك خيار تحديد أحد هذه الأوضاع: افتراضي ، قائمة ، إطار عمل حل الألم (PAS) ، إطار عمل الانتباه - الاهتمام - الرغبة - العمل (AIDA). البيع الجاد والمحادثة والثقة والمرح والصف الخامس.







لا يمكنك الوصول إلى جميع الأوضاع من خلال كل قناة تسويق متاحة. جميع الأوضاع الأربعة متاحة فقط مع نص Facebook الأساسي.


إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة الوضع المخصص التي تتيح لك تحميل أشكال النص الخاصة بك. سيتم إنشاء النص بواسطة Anyword بناءً على أسلوب ونبرة المحتوى الخاص بك.


إذا كنت ستستخدم الوضع المخصص ، فستكون هناك حاجة إلى ما لا يقل عن ثلاثة أمثلة إعلانية متشابهة في الأسلوب أو الأسلوب. يمكن استخدام مدير حساب إعلانات الأعمال على Facebook أو حسابات الإعلانات الأخرى لاستيراد أمثلة الإعلانات . لا يوجد حد لعدد الأوضاع المخصصة التي يمكن إنشاؤها.


القدرة على تحسين سطور الموضوع الحالية هي ميزة أخرى مهمة في Anyword. يمكنك اختيار عوامل التصفية الديموغرافية وتحديد المعنى الأصلي المريح أو الصارم.





مشاريع Anyword

يعد Anyword مفيدًا لمجموعة متنوعة من مشاريع التسويق. توفر لوحة إعدادات AI العديد من الخيارات للترويج للمحتوى والبريد الإلكتروني والصفحات المقصودة ونسخة الإعلان والمدونات والمشاريع الأخرى التي قد تعمل عليها.


لن أتمكن من ذكر وتغطية كل مشروع في هذه المراجعة لأن المقالة ستكون طويلة جدًا. أقترح بشدة استخدام نسخة تجريبية مجانية واختبار جميع الميزات لمعرفة ما تقدمه.


نُسخ إعلانية

تعد قدرة Anyword على إنشاء نسخ إعلانية محولة أحد أفضل حالات الاستخدام. يمكن استخدام نسخ الإعلانات التي تم إنشاؤها في الحملات على إعلانات LinkedIn وإعلانات Google وإعلانات Facebook وقنوات التسويق الشائعة الأخرى.

هناك طريقتان لإنشاء نسخ إعلان باستخدام Anyword:

إنشاء باستخدام AI - يمكنك استخدام أي من الأوضاع ، وذكر الكلمات الرئيسية التي سيتم تضمينها في نسختك ، وإلحاق العروض في نهاية نسختك لجذب العملاء.
تحسين باستخدام الذكاء الاصطناعي - يتيح لك هذا القسم إنشاء نسخ محسّنة عن طريق لصق المحتوى الحالي (بما في ذلك الكلمات الرئيسية). يمكنك إنشاء محتوى مخصص لجمهورك المحدد عن طريق تحديد عوامل التصفية السكانية التي تريدها.








ستساعدك نتائج الأداء التنبؤية في العثور على الجمهور المستهدف المثالي وفقًا للجنس والعمر وتتيح لك معرفة مدى فعالية نسخة إعلانك حقًا.

لن تضطر إلى القلق بشأن أي انتهاكات محتملة للمحتوى لأن Anyword يعرف بالفعل السياسات الإعلانية لكل منصة. يمكنك إنشاء نسخ إعلانية قابلة للتحويل للمنتج والخدمة في أي وقت.

الصفحة المقصودة

يمكن إنشاء جميع الأوصاف التعريفية للصفحة المقصودة وعبارات الحث على اتخاذ إجراء القابلة للنقر والأوصاف وعناوين المنتجات باستخدام Anyword.





يمكن أيضًا إنشاء أوصاف المنتجات والأسماء المشابهة لما ستجده في Amazon والأسواق الأخرى عبر الإنترنت. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا للمتاجر عبر الإنترنت.

مشاركة مدونة

يعد وجود كلمات رئيسية تتوافق مع أهداف الجمهور أمرًا ضروريًا لمنشورات المدونة. يمكن أن تنشئ Anyword بسهولة فقرات تمهيدية ومخططات وعناوين فعالة. محتوى المدونة الكامل سيتبع هذه المكونات.


يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد أن يكون طول النص طويلًا أم متوسطًا أم قصيرًا. ستعمل Anyword على إنشاء منشور مدونة فريد مصمم خصيصًا بناءً على المواصفات الخاصة بك بمجرد النقر فوق الزر "إنشاء".

سطور موضوع البريد الإلكتروني

سطور الموضوع القوية هي مفتاح النجاح للعديد من حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. يمكنك إنشاء نسخة تجذب أعضاء جمهورك المستهدف للنقر فوق رسائلك وقراءتها عن طريق اختيار النص الأساسي للبريد الإلكتروني والعنوان.




رسالة قصيرة

يمكن للشركات تحسين معدلات التحويل وحركة المرور على الموقع عندما تتفاعل مع العملاء عبر الرسائل القصيرة. يمكنك إنشاء رسائل ترويجية جذابة مرسلة من خلال هذه القناة التسويقية والتي تمنح القراء مزيدًا من الأسباب للرغبة في معرفة المزيد وتحفيزهم على شراء المنتجات والخدمات.

نهج Anyword لهذا واضح ومباشر. سيُنشئ محتوى جذابًا بعد توفير المتطلبات واختيار الوضع المفضل.

المبيعات هي الهدف الأساسي للرسائل القصيرة. يمكن إلحاق العروض الخاصة بنهاية النسخة والتي يمكن أن تؤثر على قرارات الشراء لدى المستهلكين وتساعد في تحويل المبيعات.

ترويج المحتوى

يمكنك لصق المحتوى الذي تريد الترويج له (حتى 3000 كلمة) أو إضافة عنوان URL للمحتوى. هناك تشابه كبير بين لوحتي معلومات ترويج المحتوى والمشروع الإعلاني.





الاختلاف الرئيسي في لوحة معلومات ترويج المحتوى هو ما يتم بيعه. بالنسبة لهذا المشروع ، عادة ما تكون مقالتك أو محتواك. يمكنك أيضًا استخدام الاقتباسات والوحدات النمطية المشاركة المتوفرة هنا. هناك أيضًا وضعان آخران هنا - المشاركة والاقتباسات .

إنشاء المشروع

ستتوفر لوحة تحكم لإنشاء وإدارة المشاريع المختلفة بعد التسجيل. سيتم عرض أنواع المشاريع المتاحة عن طريق تحديد الخيار "+ مشروع جديد" .







يمكن استخدام الصفحة التالية لإدخال الكلمات الرئيسية واسم مشروعك ونوع المشروع وأي عنوان URL قابل للتطبيق للصفحة المقصودة. ستتم إعادة توجيهك إلى واجهة إنشاء محتوى Anyword بمجرد النقر فوق "إنشاء مشروع".


هناك ستة مشاريع مختلفة للاختيار من بينها. يمكن إنشاء نسخة رائعة من الحملة عند تحديد نوع المشروع ، وإدخال التفاصيل مثل العروض الترويجية (بما في ذلك الخصومات والقسائم) والكلمات الرئيسية.


سأشرح العملية في مثال إنشاء المدونة لهذا البرنامج التعليمي:

أضف المعلومات التي يجب أن تحتوي عليها مقالتك.
سترغب في تضمين الصناعة التي تنشئ المحتوى الخاص بك تحتها ، بالإضافة إلى وصف موجز للمقالة وكلمتك الرئيسية المستهدفة.
سيتم بعد ذلك إنشاء قائمة بالعناوين المناسبة لمنشور مدونتك.
سيظهر مخطط دائري صغير على الجانب الأيمن بجوار كل عنوان. توضح هذه المخططات مدى فعالية معلوماتك لمشاهدي الموقع. يتم استخدام الجمهور المستهدف للصناعة المعينة لتحديد هذه البيانات.
يمكنك اختيار أي أفكار جيدة تجدها. يمكنك الحصول على أفكار إضافية من خلال النقر على خيار "توليد المزيد" .
اختر العنوان الذي تريده وانقر على زر "التالي" للمتابعة.





ستكون الآن في قسم المخطط التفصيلي. هنا يمكنك ضبط هيكل المدونة باستخدام الأقسام.
إذا لم تكن مغرمًا بفكرة معينة ، فيمكنك استخدام الزر "إنشاء مرة أخرى " .
يمكنك النقر فوق الزر "التالي" عندما يكون كل شيء حسب رغبتك.



يمكنك الآن كتابة أو تحديد الفقرة (الفقرات) الافتتاحية التي تريد أن يقرأها الأشخاص.
سيكون المخطط الدائري بجوار كل فكرة ، تمامًا كما هو الحال مع أفكار العنوان.
يمكنك كتابة الفقرة (الفقرات) الخاصة بك أو تعديل الموجودة. حدد خيار "إنشاء المزيد" إذا كنت تريد أفكارًا إضافية. انقر فوق الزر "التالي" عند الانتهاء من هذا القسم.



ستتم إعادة توجيهك إلى المحرر. أنت الآن جاهز لاستخدام المزيد من خيارات التحرير.
لديك فقرة المقدمة جاهزة ، والآن تحتاج إلى إنهاء الأجزاء الأخرى. لذلك ، يمكنك النقر فوق الزر إنشاء.
يمكنك ضبط طول المدونة. يمكن أن تكون مدونتك طويلة أو متوسطة أو قصيرة. ومع ذلك ، فإن الطول هو حوالي 100 كلمة فقط لـ Anyword.
يمكنك دائمًا إضافة المزيد من الأقسام لإنشاء محتوى أسفل كل فقرة.




ابدأ في إنشاء محتوى إضافي بالانتقال إلى العنوان التالي.
يمكنك تعديل ما تريد بالتمرير إلى قسم معين.
يمكنك عرض موجز المحتوى وعدد الكلمات.
يمكن حتى نسخ المحتوى ولصقه حسب الحاجة.


البدائل لخيارات مشروع منشور مدونة Anyword ستكون أدوات مثل SEO Content Machine و Article Forge و Kontent Machine .


تسعير Anyword
Anyword لديه نسخة تجريبية مجانية . يمكنك استخدام ما يصل إلى 1000 كلمة واختبار جميع الميزات (بما في ذلك ميزات Pro Beta) مجانًا. تبدأ الخطط المدفوعة من 79 دولارًا شهريًا . هناك 3 خطط تسعير مختلفة للاختيار من بينها. سيعتمد الشخص الذي تحدده على احتياجاتك التنظيمية.


خطط التسعير هي فى الاشتراك بالمال:

1. البيانات الأساسية المدفوعة - هذه الخطة متاحة مقابل 79 دولارًا شهريًا. يتيح لك إنشاء نص تسويقي لفقرات المقدمة وسطر موضوع البريد الإلكتروني ومخططات نشر المدونة وإعلانات الوسائط الاجتماعية. يُسمح بـ 30000 كلمة شهريًا ، ويتم توفير مقعد واحد.


لا يتم تضمين وظيفة نقاط الأداء التنبؤية. يمكنك أيضًا دفع المزيد لزيادة عدد الكلمات. هناك مستويات تسعير لـ 35000 ؛ 100،000 ؛ 165.000 و 240.000 كلمة كل شهر.


اذهب إلى قائمة إعداد الحساب ، وتحت "الاستخدام" ، سترى استخدام كلمتك. سيظهر المبلغ الإجمالي / رصيد الكلمات الحالي في شريط التقدم.


2. البيانات مدفوعة بلا حدود - يمكن للمستخدمين تحسين المحادثات وتحميل المحتوى مباشرة باستخدام الأداة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. يتم تضمين جميع الميزات من الخطة الأساسية. ستتمكن أيضًا من استخدام نقاط الأداء التنبؤية. لا يوجد حد لعدد الكلمات ، ويمكنك استخدام أكثر من مقعد واحد.

سيتم فحص إعلاناتك الحالية بواسطة Anyword حتى تتمكن من فهم أسلوبك ونهجك. سيتم دائمًا تحسين البريد الإلكتروني والصفحات المقصودة والإعلانات بانتظام. تبلغ الخطة 239 دولارًا أمريكيًا في الشهر.


3. تأتي حزمة المؤسسة مع ميزات إضافية مثل نماذج اللغة المخصصة ، وتكامل واجهة برمجة التطبيقات ، ومدير نجاح العملاء المخصص ، وواجهة مستخدم متقدمة لالتقاط العملاء المحتملين على فيسبوك ، وتقنية استهداف متطورة ، واكتساب مستخدم فعال من حيث التكلفة على نطاق واسع ، وتحسين أهداف العمل المتعددة ، ومنهجيات تحسين الملكية ، وأدوات التعاون المتقدمة.


يمكنك استخدام كوبون خصم 20٪ للحصول على الخصم. الاستخدام: Anyword20 .

تسمح كل خطة بتنسيقات: Facebook و Instagram و Google و Linkedin و Twitter و Taboola و Outbrain و Verizon و Pinterest و YouTube وخطوط موضوع البريد الإلكتروني ووصف المنتج والأسماء و CTAs والعناوين والرسائل النصية ومنشورات المدونات.


يمكن تخصيص Anyword للكتابة بالنغمة والأسلوب الذي تختاره باستخدام Data Driven Unlimited. يمكنك تحسين الأداء بانتظام عن طريق الارتباط بحساباتك الإعلانية. تحتوي Data Driven Unlimited على جميع ميزات الخطة الأساسية جنبًا إلى جنب مع:

نتيجة الأداء التنبؤية بناءً على بياناتك.

مقاعد متعددة.
كلمات غير محدودة.
تتعلم Anyword أسلوبك وأسلوبك من إعلاناتك الحالية.
التحسين المستمر للإعلانات والصفحات المقصودة والبريد الإلكتروني.
يمكن لمستخدمي Data Driven Unlimited تشغيل نسخ متباينة عالية الأداء على صفحاتهم المقصودة و / أو المنتج باستخدام التحسين المستمر ، مما يعني أنه سيتم تطبيق الخيار الفائز تلقائيًا.


لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات سهلة بالماوس لإنشاء نسخ متباينة. سيسمح لك التحسين المستمر بمعرفة كيفية تطابق أشكال نسختك مع خط الأساس وتتيح لك تتبع أدائها. إليك كيف يعمل:


اختر النصوص التي تم إنشاؤها بواسطة AI والتي ترغب في اختبارها
تضمين مقتطف في الصفحة المقصودة.
سوف يتعلم Anyword بعد ذلك من زوار موقعك الفعلي. ستعرض الخوارزمية أكثر المجموعات نجاحًا لكل مصدر حركة ونوع مستخدم.
يمكن لمستخدمي Data Driven Unlimited إنشاء نسخ متباينة بنبرة صوتهم وأسلوب علامتهم التجارية باستخدام وظيفة + الوضع المخصص . يمكن إضافة أمثلة نصية خاصة بالعلامة التجارية أو عينات من حسابات إعلانات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك (يتم دعم LinkedIn و Facebook في هذا الوقت). ستستخدم Anyword لغة علامتك التجارية لإنشاء النتائج المرجوة.


يمكن أن يحتوي كل وضع مخصص على ما يصل إلى خمسة أمثلة مختلفة. يجب أن يكون أسلوب وأسلوب كل مثال يتم تقديمه متسقًا. يمكن أن يحتوي حسابك على أكثر من وضع مخصص إذا لزم الأمر. يمكن للمشاريع الترويجية والإعلانية للمحتوى استخدام + وضع المحتوى في أي وقت.


تتوفر حزمة Enterprise للأشخاص الذين ينتجون نتائج منتظمة ويعملون في مشاريع متعددة يوميًا. يمكن للوكالات والشركات والناشرين الاستفادة بشكل كبير من هذه الخطة.

إيجابيات وسلبيات Anyword

فيما يلي مزايا وعيوب استخدام أداة Anyword.

PROS

لغة الذكاء الاصطناعي المتقدمة
يعمل مع جميع أنواع المحتوى
من السهل إنشاء نسخ فائزة
يستخدم إطار عمل AIDA و PAS
أداة رائعة لإنشاء CTAs
خيار التجربة المجانية دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان
الكم الهائل من الخيارات والميزات
يساعد في إنشاء محتوى ممتاز بناءً على الكلمات الرئيسية التي تقدمها. كما أنه يرتجل بالمحتوى الذي أنتجته لجعله أكثر جاذبية.
سلبيات

لمزيد من الميزات ، سوف تحتاج إلى دفع أكثر بكثير.
غالي الثمن

استنتاج مراجعة Anyword

قطعت تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي شوطا طويلا. هناك أيضًا مكونات إضافية لروبوتات الدردشة في WordPress مدعومة بالذكاء الاصطناعي.


يمكن للشركات والمنشورات والمنصات والمسوقين الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين وتحسين معدلات التحويل باستخدام مورد كتابة النصوص AI المعروف باسم Anyword. كل ما تحتاجه هو بضع نقرات بالماوس لخلق المزيد من فرص الإيرادات وزيادة معدلات النقر. تقوم النسخ الذكية والذكاء الاصطناعي بكل العمل الشاق نيابة عنك.

يمكن للمبتدئين والمؤلفين المخضرمين والجميع فيما بينهم استخدام Anyword. تبرز في صناعة برمجيات كتابة النصوص المزدحمة للغاية بسبب وصلات API الرائعة وبساطتها الشاملة .

يتم إنشاء النسخ باستخدام نفس البيانات المصدر في هيكلة مشروع Anyword. أقترح بشدة Anyword للأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة في الأوصاف أو النسخ أو المحتوى أو الإعلانات على مواقع ويب متعددة. إنها أداة كتابة نصوص فعالة بشكل لا يصدق.

يمكنك إنشاء محتوى للمدونات وخطوط موضوع البريد الإلكتروني ونسخ الصفحة المقصودة وإعلانات Google وإعلانات الوسائط الاجتماعية وأي نوع آخر من النسخ التسويقية يمكنك التفكير فيه. يتم تدريب Anyword على أكثر من ربع مليون دولار من الإعلانات الناجحة ، وهذا هو السبب في قدرتها على التنبؤ بدقة بنجاح أو فشل نسخة معينة قبل بدء الحملة.

Top Post Ad

Below Post Ad

Hollywood Movies